مدافع الأهلي السابق يصرح: البريكان يصنع مستقبل هجوم الكرة السعودية

  • تاريخ المقال 16 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
فراس البريكان

أشاد مدافع فريق الأهلي السابق، كامل الموسى، بمهاجم الفتح فراس البريكان. مسلطًا الضوء على دور اللاعب في تحقيق مستقبل باهر لهجوم الكرة السعودية.

وجاء في تصريحات صحفية موثوقة لكامل الموسى: “فراس البريكان مستقبل هجوم الكرة السعودية، وانتقاله من النصر إلى الفتح قرار ممتاز”.

أضاف: “البريكان بات أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفتح، ولو استمر في النصر فرصه كانت ستكون شحيحة، في ظل تواجد الثنائي المغربي عبد الرزاق حمد الله والكاميروني فينسيت أبو بكر”.

وأكمل حديثه: “مشاركة المهاجم بصفة مستمرة أمر في غاية الأهمية للدخول في أجواء المباريات. وهو ما ساعد في توهج البريكان أمام اليابان والصين، وحسمه للمواجهتين بتسجيله هدفين رغم نزوله كبديل”.

وأشار نجم الوحدة والهلال والأهلي والمنتخب الأخضر، كامل الموسى، موضحًا: “أهداف فراس البريكان تدل على موهبته وتأسيسه. حيث يمتاز بالتحرك بدون كرة ومتابعة مسار الهجمة”.

وأشار: “المهاجم صالح الشهري زاملته عندما كان في الأهلي، وهو لاعب مجتهد وطموح ومقاتل، كما أن عبد الله الحمدان مهاجم جيد إلا أن قلة مشاركته مع الهلال ستؤثر على مستواه”.

وأختتم تصريحاته: “وجود 3 مهاجمبن على خارطة المنتخب سيسهم في إشعال روح المنافسة، مما ينعكس بشكل إيجابي على هجوم المنتخب في طريقه نحو مونديال قطر، بعد المعانة في السنوات الأخيرة من قلة المهاجمين”.

التعليقات