مدافع بوهانج ستيلرز يعترف بقوة الهلال مؤكدًا: جاهزون للمواجهة

  • تاريخ المقال 23 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
بوهانج ستيلرز

شدد شين جين هو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، على أهمية المباراة المقبلة أمام فريق الهلال. مؤكدًا أن فريقه يدرك جيدًا صعوبة المباراة، خاصة وأنها أمام خصم كبير بحجم الهلال.

ويستضيف فريق الهلال نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي اليوم الثلاثاء، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك في المباراة النهائية لمنافسات دوري أبطال آسيا 2021.

وفي المؤتمؤ الصحفي الذي يسبق المباراة، قال  شين جين هو: «الهلال من أفضل الفرق في آسيا، وله تاريخ كبير.. قبل البطولة لم أكن أعرف الكثير عنه، لكن تحضيراتنا للمباراة جعلتنا نعرفه أكثر.. ونحن جاهزون للمواجهة».

وأضاف: «بالنسبة لي، لا أعرف الكثير من لاعبي الهلال أعرف جوميز وماريجا فقط. من خلال النتائج هذا الموسم، من الواضح أن الهلال قدم مستويات مميزة، لذا سيكون جاهزًا للنهائي».

واختتم اللاعب: «لا نلعب بطريقة خشنة، لكن كما هو متعارف عليه لا بد من وجود احتكاكات قوية.. نحن تعودنا على اللعب بهذه الطريقة، ولا أعتقد أنها مشكلة فهذا الأمر جزء من كرة القدم».

الجدير بالذكر أن مباراة الهلال أمام فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، ستنطلق اليوم الثلاثاء. في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة، على استاد الملك فهد الدولي “الدرة”.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218