image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدافع لاتسيو الإيطالي يرتدي قميص العين.. والقادسية يحصن دفاعاته بصفقة مميزة

باستوس - مدافع لاتسيو الإيطالي يرتدي قميص العين.. والقادسية يحصن دفاعاته بصفقة مميزة

أعلن مجلس إدارة نادي العين اليوم الخميس عن التعاقد مع الأنغولي ميشيل باستوس مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو الإيطالي، ليرتدي القميص العيناوي لأول مرة في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المفترض أن يصل المدافع باستوس إلى المملكة العربية السعودية خلال اليومين المقبلين، من أجل الانضمام إلى التدريبات الجماعية رُفقة زملائه، وبالتالي لن ينضم إلى كتيبة العين أمام نادي الاتفاق.

ويبلغ اللاعب 28 عامًا وبدأ مسيرته مع نادي بيترو أتليتكو الأنغولي، ثم احترف في نادي روستوف الروسي عام 2013، ومنه إلى نادي لاتسيو الإيطالي عام 2016.

ولعب المدافع الأنغولي هذا الموسم مع فريقه مباراتين فقط، الأولى أمام أتلانتا والثانية أمام إنتر ميلان، قبل أن يتعرض للإصابة ويغيب عن المباريات التالية.

وفي سياق آخر، وعلى نفس الشاكلة، تعاقد مجلس إدارة نادي القادسية مع الصربي أوروس فيتاس مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بارتيزان بلغراد الصربي، ولم يكشف النادي عن المدة أو قيمة الصفقة.

ويُشار إلى أنّ المدافع صاحب الـ28 عامًا قد سبق له اللعب لصالح منتخب بلاده تحت 21 سنة، كما ارتدى قميص أندية جيبلير البلجيكي عام 2018، وأرتيش الكازاخستاني عام 2019.

اقرأ أيضًا في أخبار كرة القدم السعودية:

الهلال يتعثر بالتعادل مع أبها في الجولة الثانية (فيديو) (طالع التفاصيل).

التعاون يعمق جراح النصر ويفوز بهدف نظيف (طالع التفاصيل).

ميتريتا يضع أهلي جدة على قمة ترتيب الدوري بهدفه أمام الوحدة (طالع التفاصيل).



●●