مدرب الاتحاد: العودة إلى الانتصارات مهمة والأداء لم يكن جيدًا

  • تاريخ المقال 29 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مدرب الاتحاد

شدد الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أهمية الانتصار الذي حققه العميد أمام الحزم. مؤكدًا أن العميد كان بحاجة إلى كسر سلسة النتائح المخيبة والعودة مجددًا إلى درب الانتصارات.

وحقق فريق الاتحاد يوم أمس الخميس، انتصارًا ثمينًا أمام الحزم بهدفٍ نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير. ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة قال المدرب كوزمين كونترا في تصريحات للقنوات الناقلة: «الانتصار على الحزم جاء في وقته، وحققنا 3 نقاط مهمة للغاية.. خاصة بعد الخسارة أمام الشباب والتعادل مع ضمك في الجولتين الماضيتين».

وأضاف المدرب: «الفريق لم يظهر بالصورة المطلوبة في الشوط الأول من اللقاء، لكن في الشوط تحسن الأداء كثيرًا. ويجب أن يجد حلًا لما يحدث للفريق في الشوط الأول».

من جهته، احتفى المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد بالانتصار أمام الحزم. مشددًا على أهمية حصد النقاط الثلاث، رغم إقامة المباراة على ملعب الحزم.

وكتب حجازي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «الحمد لله علي المكسب خارج أرضنا والعودة للانتصارات.. مبروك جمهورنا الموجود في كل مكان».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218