image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الاتحاد: تحسن الأداء أهم من النقاط الثلاث

الفيحاء 2 - مدرب الاتحاد: تحسن الأداء أهم من النقاط الثلاث

أعرب البرازيلي لياندرو -مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد- عن سعادته الكبيرة بالانتصار الكبير الذي حققه العميد أمام الفيحاء، مؤكدًا أن كتيبة النمور تقدم مستويات جيدة من مباراة إلى أخرى.

وكان الاتحاد قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الفيحاء يوم أمس الاثنين، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة قال لياندرو في تصريحات صحفية: «بكل تأكيد، سعداء بالحصول على 7 نقاط من الثلاث مباريات الأخيرة لنا بالدوري، ولكن الأهم بالنسبة لنا الأداء الجيد داخل الملعب».

الدوري السعودي: الاتحاد يسحق الفيحاء بـ4 أهداف لهدف.. (طالع التفاصيل)

ماذا قال لاعبو الاتحاد بعد الفوز على الفيحاء؟.. (طالع التفاصيل)

وأضاف المدرب: «بعض العناصر غابت عنا في الفترة الماضية وأثرت علينا، وبالأخص مهاجم الفريق الإيفواري ويلفريد بوني، لكن بتكاتف جميع اللاعبين وجماعيتهم والدعم والمساندة القوية وتنفيذ التعليمات بشكل دقيق داخل الملعب، تحسن أداءنا الهجومي بشكل كبير، وكان مرضيًا في مباراة الليلة، ونسعى لمواصلة انتصاراتنا».

الجدير بالذكر أن العميد بهذا الانتصار نجح في إبعاد نفسه قليلًا عن شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، حيث ارتفع رصيد الفريق إلى النقطة الـ30 في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، (طالع كامل الترتيب).

هذا ومن المقرر أن يخوض فريق الاتحاد في الجولة المقلبة من الدوري السعودي مباراة مفصلية في صراع الهبوط، حيث سيواجه العميد نادي الفتح، والذي يقبع في المركز الـ12 برصيد 29 نقطة.



●●