مدرب الاتحاد: قدمنا مباراة جيدة ولا نستحق الخسارة بهذا الشكل

  • تاريخ المقال 23 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الشباب - مدرب الاتحاد - لجنة الحكام

أبدى الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أسفًا كبيرًا بعد الخسارة أمام الشباب. مؤكدًا أن فريقه قدم مباراة جيدة إلى حدٍ كبير، ولا يستحق الخسارة بهذه النتيجة.

وكان فريق الاتحاد قد خسر أمام الشباب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم أمس الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة. ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب اللقاء، قال المدرب كوزمين كونترا: «الفريق لا يستحق الخسارة بهذا الشكل. قدمنا مباراة جيدة ووصلنا لمرمى الخصم، وأضعنا الفرص وهو ما كان ينقصنا من أجل الانتصار».

وأضاف المدرب: «حتى عندما حصل النقص العددي.. لم يقصر اللاعبون وطبقوا ما طلبته منهم وبذلوا جهدًا كبيرًا وأظهروا روحًا عالية. لكن اللمسة الأخيرة خذلتنا».

على النقيض أكد البرازيلي رومارينهو لاعب فريق الاتحاد أن خسارة فريقه أمام الشباب مستحقة تمامًا. حيث ظهر العميد بمستويات مخيبة وفقد السيطرة على اللعب، خاصة في بداية المباراة.

وتابع رومارينهو: «أسلوب الشباب كان متعبًا بالنسبة لنا، فقد استحوذ على الكرة واضطررنا للركض كثيرًا للحصول عليها.. وهو ما سبب لنا إجهادًا كبيرًا، وحتى عندما كنا نصل للمرمى، كنا نصل مجهدين، وهو ما ساهم في إضاعة الفرص».

واختتم اللاعب حديثه، قائلًا: «الشباب منظم كثيرًا، ولا شك أن الطرد أثر علينا وجعل عودتنا صعبة، خصوصًا بعد الهدف الثاني.. الاتحاد بإمكانه العودة، وقادرون على تجاوز هذه الكبوة وتحقيق الانتصارات من جديد».

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد قد تعثر في الجولتين الماضيتين من الدوري السعودي للمحترفين. حيث تعادل في الجولة الثامنة أمام ضمك، وخسر في الجولة التاسعة أمام الشباب.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218