مدرب الاتحاد يواجه 3 تحديات قبل مباراة الرائد

  • تاريخ المقال 15 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
مدرب الاتحاد - كاريلي


يستعد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لخوض الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين عندما يواجه الرائد يوم غد الاثنين. قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء البيضاوي في نهائي البطولة العربية يوم 21 أغسطس الجاري.

ويمني الفريق الجداوي نفسه بعدم الدخول في نفق النتائج المخيبة للآمال من بداية الموسم. خاصة بعد التعثر بالخسارة أمام الفيحاء في الجولة الأولى من الدوري السعودي.

وزارة الرياضة تتخذ قرارًا جديدًا تجاه أندية الدوري السعودي

ولن يشارك البرازيلي إيجور كورونادو في مباراة الرائد، حيث سيغيب للمباراة الثانية على التوالي. بسبب عدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح له بتسجيل اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

من جانبه، يسعى مدرب الاتحاد فابيو كاريلي لإجراء بعض التعديلات على التشكيلة التي خاض بها مباراة الفيحاء. بعدم إشراك 3 لاعبين في مركز الوسط الدفاعي، ومن المتوقع وجود فهد المولد على دكة البدلاء بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به في مباراة الفيحاء.

الاتحاد يوقع مخالصة مع بريجوفيتش ويقترب من الكفاءة المالية

وتعد مباراة الرائد هي البروفة الأخيرة للاتحاد قبل السفر إلى المغرب. وإذا لم يتمكن كاريلي من الفصل بين الدوري السعودي ونهائي البطولة العربية، سيجد نفسه في ورطة كبيرة.

وسيدخل الرائد المباراة منتشيًا بفوزه على ضيفه الفتح في الجولة الأولى، وهو الظهور الرسمي الأول للمدرب الإسباني بابلو ماشين مع الفريق القصيمي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208