مدرب الاتفاق ميلويفيتش يكشف سبب الفوز أمام النصر

  • تاريخ المقال 25 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الاتفاق - النصر

أعرب الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فارس الدهناء أمام النصر. مؤكدًا أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام خصم كبير بحجم النصر.

وكان فريق الاتفاق قد تمكن من الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق النصر يوم أمس الأحد، بهدفٍ نظيف. وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية للقنوات الناقلة، أكد المدرب ميلويفيتش أن سبب الفوز أمام النصر يرجع إلى اهتمام فريقه بالنواحي النفسية. مشيدًا في الوقت ذاته بالأداء القوي الذي قدمه فارس الدهناء طوال مجريات اللقاء.

وأضاف ميلويفيتش: «قدمنا مباراة مميزة أمام فريق كبير وقوي، وكانت مواجهة ممتعة من الطرفين. عندما أتيت ركزت على النواحي النفسية وتحسينها، وهو أمر ليس بالسهل. بل يحتاج جهدًا مضاعفًا، كانت ثماره ظهور اللاعبين بهذه الروح وتحقيقهم الانتصار».

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «الاتفاق يملك أسماء مميزة وقادرة على تحقيق الانتصارات، كما تتمتع بشخصية قوية.. سأواصل العمل مع المجموعة ككل وليس 11 لاعبًا فقط، لمحاولة تحقيق المزيد من الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب».

الجدير بالذكر أن فريق الاتفاق بهذا الانتصار تمكن من الوصول إلى النقطة العاشرة، في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري السعودي. فيما تجمد رصيد النصر عن النقطة الـ 12 في المركز السادس.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218