مدرب الاتفاق يؤكد جاهزية الفريق للمواجهة المقبلة أمام الحزم

  • تاريخ المقال 20 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مدرب الاتفاق

شدد الصربي نيمانيا ميلينتيتيش المدرب المساعد ومحلل الأداء بفريق الاتفاق، على أهمية المواجهة المقبلة أمام الحزم. مؤكدًا أن الفريق يدرك جيدًا صعوبة المباراة، إلا أنه يسعى إلى الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال المدرب نيمانيا ميلينتيتيش: «كجهاز فني أمضينا شهرًا مع الفريق. تعرفنا أكثر على اللاعبين خلال هذه الفترة، وعقدنا العديد من الاجتماعات مع اللاعبين والإداريين».

وأضاف: «نحن حريصون على تهيئة اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، ولدينا قناعة بالعناصر الموجودة. مركز الاتفاق في الدوري غير مناسب، لكننا حريصون كل الحرص وعلى قناعة كبيرة بأهمية الظفر بالنقاط الست المقبلة من فريقي الحزم والفيصلي».

وأردف المدرب أن الفريق يدرك جيدًا مدى صعوبة المواجهة المقبلة أمام الحزم، خاصة بعد تعثره في الجولات الخم الماضية. لذا ستكون المباراة قوية بين فريقين يبحث كلًا منهما عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

واختتم ميلينتيتيش: «أريد أن أوجه رسالة شكر وعرفان لجماهير الاتفاق على دعمهم الكبير للفريق خلال المباريات الماضية. ونعدهم بعمل كل ما نستطيع، وسنقاتل جميعًا للعودة إلى الانتصارات وإسعادهم بالنتائج الإيجابية».

ومن المقرر أن يواجه فريق الاتفاق نظيره الحزم يوم غدٍ الأحد، على ملعب الأخير. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين>

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218