مدرب الاتفاق يتحدى الهلال مؤكدًا: ثقتنا كبيرة في اللاعبين

  • تاريخ المقال 17 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق الاتفاق

شدد أحمد المالكي المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، على أهمية المباراة المقبلة التي يخوضها الفريق أمام نظيره الهلال. مؤكدًا أن فارس الدهناء لا يخشى هذه المواجهة، ويسعى إلى الظهور بصورة إيجابية.

ومن المقرر أن يحل فريق الاتفاق ضيفًا ثقيلًا على نظيره الهلال يوم غدٍ السبت، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، قال أحمد المالكي: «نعتذر لجمهورنا الغالي على نتيجة التعادل مع الرائد في المباراة الأخيرة. وبإذن الله سنعوضهم خيرًا في الأيام المقبلة».

وأضاف المالكي: «المباراة المقبلة أمام منافس قوي على أرضه ووسط جمهوره. لكن الثقة لدينا كبيرة في فريقنا الذي جهزناه بشكل جيد عبر محاضرات الفيديو والتمارين اليومية».

وفي ختام حديثه، قال المدرب: «نسعى إلى تقديم مباراة تعكس أهمية وقوة الدوري، وندرك مدى قوة الهلال. إلا أننا على ثقة كبيرة بلاعبي فارس الدهناء وقدرتهم على تقديم مباراة متميزة متوجة بنتيجة إيجابية».

الجدير بالذكر أن فريق الاتفاق يقبع حاليًا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 6 نقاط. فيما يأتي فريق الهلال في المركز الرابع بـ 7 نقاط، إلا أن الزعيم قد لعب مباراة أقل من منافسيه.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410