مدرب التعاون: المباراة أمام الاتحاد هي الأفضل للجماهير

  • تاريخ المقال 25 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مدرب التعاون - الاتحاد

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، سعادةً كبيرة بالمستويات التي قدمها فريقه في المباراة أمام الاتحاد. مؤكدًا أن مثل هذه المباريات تعد المفضلة بالنسبة للجماهير.

وكانت المباراة التي جمعت فريق التعاون بنظيره الاتحاد يوم أمس الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة. قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال المدرب جوزيه جوميز في تصريحات صحفية: «المباراة كانت كرنفال ممتع بحضور هذا الجمهور. نبارك لكرة القدم السعودية هذه النوعية المثيرة من المباريات التي تمتع المشاهد».

وأضاف جوميز: «الفريقان كانا يسعيان إلى الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، وتقديم كرة هجومية ممتعة. إلا أن التوقفات الكثيرة من جانب الحكم، أثرت على المتعة التي يقدمها الفريقان».

من جهته، أكد حارس التعاون البرازيلي كاسيو أنجوس أن الفريق تأثر كثيرًا بتغيير المدربين في بداية الموسم. بالإضافة إلى الجدولة الصعبة لمباريات السكري بمنافسات الدوري، حيث تم وضعه أمام الفرق الكبيرة والمنافسة.

وتابع أنجوس: «النقطة أمام الاتحاد ستكون انطلاقتنا في الدوري هذا الموسم. سنواصل العمل لتكون نقطة الاتحاد حافزنا للانطلاقة، وسنرى ترتيب التعاون في ترتيب الدوري نهاية الموسم».

الجدير بالذكر أن فريق التعاون يتذيل حاليًا ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 3 نقاط فقط. بعد الخسارة في 3 مباريات أمام الهلال والنصر والرائد، وتحقيق 3 تعادلات أمام الحزم والأهلي والاتحاد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410