image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. التعاون يقيل المدرب البرتغالي فيتور كامبيلوس

كامبيلوس 3 - رسميًا.. التعاون يقيل المدرب البرتغالي فيتور كامبيلوس

أعلن مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم مساء يوم أمس الأحد، إقالة المدرب البرتغالي فيتور كامبيلوس من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكان سكري القصيم قد خسر المباراة التي جمعته يوم أمس الأحد بنادي الاتفاق، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، بهدف نظيف، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، كتب الحساب الرسمي لنادي التعاون على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «قرر مجلس إدارة نادي التعاون إلغاء عقد المدرب البرتغالي فيتور كامبيلوس، وتكليف المدرب الوطني عبد الله عسيري بقيادة الفريق الأول».

الدوري السعودي: التعاون يواصل الانهيار ويخسر أمام الاتفاق.. (طالع التفاصيل)

نادي التعاون يستقر على بديل تاوامبا في القائمة الآسيوية.. (طالع التفاصيل)

وجاء قرار الإدارة التعاونية بعد الهزائم الست المتتالية لسكري القصيم، منذ استئناف النشاط الكروي في المملكة مطلع الشهر الجاري، والتي كان آخرها مباراة الأمس أمام نادي الاتفاق.

من جهته، كتب عبد الله عسيري، عبر حسابه على “تويتر”: «شكرًا إدارة النادي على ثقتها بتكليفي مدربًا للفريق، وحزين على الأوضاع الحالية التي يمر بها النادي، ومع تكاتف الجميع -بإذن الله- نتجاوز هذه المرحلة الصعبة.. دعواتكم لنا بالتوفيق».

الجدير بالذكر أن الفريق التعاوني يقبع حاليًا في المركز الـ10 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 32 نقطة، وذلك قبل جولتين فقط من نهاية المسابقة المحلية، (طالع كامل الترتيب).



●●