image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

“مدرب الرائد بيسنيك هاسي الأفضل في الموسم”

هاسي 8 - "مدرب الرائد بيسنيك هاسي الأفضل في الموسم"

أشاد غرم العمري وكيل اللاعبين الحالي ومدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، بالعمل الذي يقدمه المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، خلال الموسم الجاري.

وفي تصريحات صحفية، قال العمري: «أعتبر هاسي الأفضل في هذا الموسم بعد المدرب الذي سيحقق لقب الدوري، فالفريق معه يقدم مستويات كبيرة وطريقة لعب جميلة داخل الملعب».

وأضاف الغمري في تصريحاته أن بيسنيك هاسي قاد فريق الرائد إلى تقديم مستويات مميزة في الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدًا أن رائد التحدي إذا استمر على هذا الأداء في الموسم المقبل سينافس على كافة البطولات.

اقرأ أيضًا.. مدرب الاتفاق يستهدف النقاط الثلاث في مباراة الرائد

اقرأ أيضًا.. موعد وصول الأرجنتيني إيفر بانيجا إلى نادي الشباب

وبسؤاله عن أكثر اللاعبين المؤثرين مع فريق الرائد، أجاب: «4 لاعبين عرب مؤثرين في الرائد هم: محمد فوزير وجهاد الحسين الذي اعتبر صفقته ضربة معلم، بالإضافة إلى جلال الداودي والحارس عز الدين دوخة، وجميعهم يقدمون مستويات كبيرة وفارقة، وإدارة الرائد بقيادة فهد المطوع تستحق الإشادة الكبيرة».

الجدير بالذكر أن نادي الرائد يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 42 نقطة، بفارق الأهداف عن الفيصلي الخامس، ونقطة وحيد عن الوحدة الرابع، (طالع كامل الترتيب).

وفي سياق آخر انتقل غرم العمري إلى الحديث عن تعاقد نادي الشباب مع النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا قادمًا من نادي إشبيليه الإسباني، مؤكدًا أن بانيجا سيكون إضافة كبيرة لنادي الشباب والدوري السعودي بأكمله.



●●