image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الشباب يؤكد أحقية فريقه بالانتصار أمام أهلي جدة

الأهلي 2 - مدرب الشباب يؤكد أحقية فريقه بالانتصار أمام أهلي جدة

أعرب المدرب البرتغالي بيدرو كايشينيا -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب- عن رضاه الكبير بالمستوى الذي قدمه فريقه في مباراة الأهلي، مؤكدًا أن الشباب كان يستحق الانتصار وليس التعادل الإيجابي.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الشباب بنظيره أهلي جدة، يوم أمس الأحد، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة أشاد المدرب كايشينيا بالأداء الذي قدمه فريقه أمام الراقي، مؤكدًا أن الشباب كان الفريق الأفضل خلال المواجهة، حيث سيطر على مجريات اللعب ونجح في صناعة العديد من الفرص الخطيرة طوال أحداث اللقاء.

اقرأ أيضًا.. الدوري السعودي: التعادل يحسم نتيجة مباراة أهلي جدة والشباب

اقرأ أيضًا.. صراع شرس بين الفيصلي والشباب على ضم نجم الهلال

وأضاف المدرب في تصريحاته: «خضنا مباراة جميلة وجيدة، سيطرنا على مجرياتها وخصوصًا في أول 30 دقيقة، وبين الشوطين حاولت إعادة الفريق إلى اللعب بشكل جيد والتحكم في المباراة بشوطها الثاني وكانت هجمات الأهلي عبر المرتدات، ولكن في المجمل أنا سعيد بأداء اللاعبين، ولست سعيدًا بالنتيجة لأننا استحقينا الفوز الليلة».

وتابع المدرب حديثه مؤكدًا أن فريق الشباب يعد واحدًا من أفضل الفرق في المملكة، وأن العودة إلى المنافسة على الألقاب مسألة وقت لا أكثر.

واختتم كايشينيا: «تركيزي الآن منصب على مباراة الحزم الهامة، ولن تكون سهلة خصوصًا وأن خصمنا يصارع على الهبوط، وسنلعب لحصد الثلاث نقاط».

هذا ومن المقرر أن يستضيف نادي الشباب نظيره الحزم يوم الجمعة المقبل، على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” بالرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ29 من الدوري السعودي للمحترفين.



●●