مدرب الشباب يوجه رسالة إلى الجماهير قبل استئناف الدوري

  • تاريخ المقال 10 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
شاموساكا

تحدث المدير الفني لفريق الشباب، شاموساكا. مخاطبًا جماهير ناديه. قبل استئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب شاموسكا. عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أيام عمل مثمرة لضبط التفاصيل والحصول على النتائج التي نحتاجها”.

وأضاف : “ركزنا على خصمنا القادم. الكثير من العمل لتعديل التفاصيل والبحث عن النتائج التي نحتاجها في الدوري. نظل نركز على خصمنا القادم. لنذهب”.

ونجح نادي الشباب في تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية. من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق. بداية من الموسم الجديد 2021/2022. وبالأخص الدوري السعودي الذي كان قريباً منه للغاية في الموسم المنصرم. قبل أن يحسم الهلال اللقب لصالحه.

ويحتل فريق الشباب المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي. برصيد نقطة واحدة. بعد أن خاض 3 مباريات في الدوري هذا الموسم. لم ينجح في تحقيق الفوز في أي مباراة منهم.

ويذكر أن الشباب كان قد أعلن عن تعاقده مع نادر الشراري. عبد الله الجوعي. مهند عسيري. حسين شيعان. فواز القرني، باولينيو. كارلوس دا سيلفا. بالإضافة إلى هتان باهبري. في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية. تدعيماً لـ صفوف الفريف.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208