مدرب الطائي: كنا قريبين من الفوز أمام الباطن لولا الفرص المهدرة

  • تاريخ المقال 17 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مدرب الطائي - الباطن

أعرب الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي. عن رضاه الكبير بنتيجة المباراة التي جمعت فريقه أمام الباطن، مؤكدًا أنه بحاجة إلى مزيدٍ من الوقت، من أجل وضع بصمة مع الفريق.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الطائي بنظيره الباطن، قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف. وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال المدرب زوران مانولوفيتش: «خرجنا بتعادل جيد وعادل. صنعنا فرصًا كثيرة أمام مرة الخصم ولكن لم نستغلها بالشكل المطلوب، وكنا قريبين من الفوز».

وأضاف المدرب: «راضٍ عن المستوى، وأنا جديد على الفريق والدوري وأحتاج إلى مزيدٍ من الوقت. من أجل الوصول إلى مرحلة الانسجام المطلوبة، وأتمكن من وضع بصمتي والتقدم في جدول الدوري».

من جهته، أكد لاعب الفريق الجزائري أمير سعيود أن الطائي قدم مباراة جيدة، وخرج بمكاسب إيجابية من المباراة. أبرزها إيقاف إيقاف سلسلة الخسائر المتتالية، التي عصفت بالفريق في الجولات الثلاثة الماضية.

وأضاف سعيود: «نحتاج فترة أكبر من أجل الانسجام والتجانس مع المدرب الجديد. جئت لمساعدة الطائي مع بقية الأجانب، من أجل انتشال الفريق من النتائج السلبية. وأعد الجمهور بتقديم كل ما لدي من خبرات، لتحقيق الانتصارات في الجولات المقبلة».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410