مدرب الفيصلي يرفع شعار التحدي أمام الهلال في السوبر السعودي

  • تاريخ المقال 16 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مدرب الفيصلي - دانييل راموس

أكد البرتغالي دانييل راموس المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، أن فريقه لا يخشى مواجهة الهلال في كأس السوبر السعودي. مشيرًا إلى أن العنابي سيقدم مباراة كبيرة من أجل التتويج باللقب.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، أوضح المدرب دانييل راموس معسكر العنابي في دبي يسير على نحو جيد. حيث يستعد الفريق إلى الظهور بصورة قوية في كافة المسابقات، بعد انتهاء فترة التوقف الحالية.

وأضاف: «نعمل على تطوير أداء الفريق في الجانبين الهجومي والدفاعي. المعسكر الخارجي لكافة مباريات الفيصلي، وليس للسوبر المحلي فقط، ونستعد بقوة للدوري السعودي والسوبر المحلي ودوري أبطال آسيا».

وأشار المدرب في حديثه إلى أن الجميع يتوقع فوز الهلال بلقب كأس السوبر، خاصة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا. مؤكدًا أن الفيصلي سيكون جاهزًا للظهور بصورة مغايرة، وتقديم مفاجأة كبيرة في المباراة.

واختتم راموس: «لا أميل للاعتماد على لاعب واحد، نسعى لتقديم أفضل أداء أمام الهلال لإسعاد الجماهير. سبب نجاح المدرب البرتغالي في الدوري السعودي هو تميز طريقة العمل».

الجدير بالذكر أن مباراة كأس السوبر السعودي بين فريق الفيصلي “بطل الكأس” وفريق الهلال “بطل الدوري”. ستقام يوم 6 من شهر يناير المقبل، على استاد الملك فهد الدولي “الدرة” بالرياض.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129