مدرب النصر يكشف سبب الخسارة أمام الفيصلي وأبو بكر يعتذر

  • تاريخ المقال 20 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
النصر والفيصلي - مانو مينيز - أبو بكر

كشف البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، سبب الخسارة التي تعرّض لها فريقه أمام الفيصلي. مشيدًا في الوقت ذاته بالمستوى الذي قدمه العنابي طوال مجريات اللقاء.

وكان فريق النصر قد خسر بهدفين مقابل هدف وحيد المباراة التي جمعته بنادي الفيصلي، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. الإيطالي سيباستيان جيوفينكو يرحل عن الهلال

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال مانو مينيز: «ركلة الجزاء التي سجل منها الفيصلي هدف التعادل لم تكن صحيحة. حيث وقعت المخالفة خارج منطقة الجزاء».

وأضاف مينيز: «الفيصلي في الشوط الأول كان أفضل منا. لم نستغل تقدمنا بهدف تاليسكا، إضافة إلى فشلنا في مجاراته وتقليل خطورته».

واختتم مدرب النصر حديثه، مؤكدًا أن لاعبي خط الوسط لم يقدموا المطلوب منهم. حيث فشلوا في تحقيق التفوق العددي على لاعبي الفيصلي، بالإضافة إلى عدم الضغط على حامل الكرة.

اقرأ أيضًا.. حمد الله خارج رباعي النصر الأجنبي في دوري أبطال آسيا

وفي السياق ذاته، أعرب المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر عن أسفه الشديد بعد الخسارة أمام الفيصلي. مؤكدًا أنه لم يظهر بالصورة المطلوبة في المباراة، حيث أهدر العديد من الفرص.

وأضاف أبو بكر في تصريحات نشرها حساب النصر في “تويتر”: «لم أكن في يومي والفريق عمومًا كان بعيد عن مستواه. نأسف لهذه الخسارة، وسنعمل خلال الأيام المقبلة من أجل استعادة مستوانا في بقية المباريات».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208