image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

مدرب الهلال يشرح تفاصيل خططه المستقبلية

زوران-ماميتش-مدرب-الهلال

أعرب مدرب نادي الهلال زوران ماميتش عن ثقته في إمكانيات لاعبيه، مؤكدًا أن مباراة الفريق أمام الدحيل القطري صعبة وليست مستحيلة، مشيرًا إلى أن الزعيم سيدخل المباراة بهدف الفوز فقط ولن يقبل بأقل من ذلك.

وسوف يواجه نادي الهلال نظيره الدحيل القطري يوم غدٍ الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وقال ماميتش في تصريحاتٍ صحفية:

“مواجهة الدحیل ستكون صعبة نظرًا لقوة المنافس الذي عزز صفوفه بأجانب على مستوى عالٍ، أمثال الدولي المغربي المھدي بن عطیة والياباني ناكاجیما، وهو یلعب بطریقة مختلفة عن فرق المنطقة، فھو قوي دفاعیًا، إذ یلعب بثلاثة في الخلف، ومن الناحیة الھجومیة یعتبر قوي أیضًا بوجود نجوم في المقدمة، وبالتالي یجب أن نكون حاضرین منذ الدقائق الأولى في المباراة”.

وأردف قائلًا:

“بالنسبة للأجانب فقد وقع اختیارنا على اللاعبین الأنسب لھذه البطولة، أما بالنسبة للاعبین السعودیین فھذه لیست المباراة الأولى الذي یحدث فیھا النقص، البدلاء سیقدمون المطلوب منھم”.

وواصل:

“أثق تمامًا في المجموعة التي اخترتها، وأنا اعتمدت في البطولة على اللاعبين الأجانب الأنسب للوصول لطموحات الفريق”.

وتابع:

“من أهم أسباب عدم اختيار كاريلو، أنه سيغيب عن بعض المباريات، بسبب مشاركته مع المنتخب، وهو ما يعني التأثير على الفريق”.

وفيما يخص نواف العابد قال:

“نواف العابد لاعب مميز، ولكنه عانى كثيرًا من تكرار الإصابات، وقام بعمليات كثيرة في نفس المكان، وتأثر بها كثيرًا، وقد أثرت على مستوياته وعطائه، سنتعامل معه بحذر حتى لا تتكرر إصابته، وأتمنى استمراره معنا، وقد انضم اليوم للتدريبات الجماعية، وسيكون متواجدًا معنا في الغد ولكن سيكون له دقائق معينة للمشاركة”.

وأكمل:

“الدوري ودوري أبطال آسيا أولوية بالنسبة لنا، والبطولة العربية تأتي بدرجة أقل، ولكننا سنركز عليها بسبب تبقي 3 مباريات فقط لتحقيق اللقب، ولهذا سنركز عليها أيضًا”.

وأنهى كلامه بقوله:

“أولويتنا حاليًا الدوري والبطولة الآسيوية والعربية، ثم كأس الملك الذي يعتبر الخيار الأخير بسبب توقيته الصعب الذي سيكون بين مباراتي دوري، وسنعود وقتها لتقييم الجهد والوضع البدني للنظر في إمكانية مشاركة الصف الأول أو الثاني للفريق”.

ويحتل نادي الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من البطولة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل الدحيل القطري صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن “الزعيم”، وفي المركز الثالث يتواجد العين الإماراتي وفي قاع الترتيب يتواجد استقلال طهران الإيراني.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●