image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الهلال يفاضل بين لاعبين لرحيل أحدهما

.jpg - مدرب الهلال يفاضل بين لاعبين لرحيل أحدهما
كشفت مصادر مقربة من نادي الهلال أن البرتغالي ليوناردو غارديم مدرب الفريق الأول لكرة القدم. قد استقر على استمرار 5 لاعبين أجانب مع الفريق في الموسم الرياضي الجديد.

وأوضحت المصادر أن مدرب الهلال يفاضل بين الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والأرجنتيني لوسيانو فييتو. لرحيل أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الهلال يواصل الاستعداد للموسم الجديد تحت أنظار فهد بن نافل

ويملك الهلال في صفوفه 7 لاعبين أجانب هم الفرنسي بافيتيمبي جوميز والإيطالي سيباستيان جيوفينكو والأرجنتيني لوسيانو فييتو. والكوري الجنوبي جانج هيون سو والكولومبي جوستافو كويلار والوافد الجديد المالي موسى ماريجا.

وتعمل إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على تدعيم صفوف الفريق بالصفقات الأجنبية والمحلية، إلا أن رئيس الأزرق كان قد أوضح في وقت سابق، أن التعاقدات ستكون في أضيق الحدود.

الاتحاد يرفع عرضه إلى 13 مليون درهم للتعاقد مع علي مبخوت

ويدخل حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد. وهو يسعى إلى الحفاظ على اللقب الذي توج به للعام الثاني على التوالي. كما أنه يخطط للظهور بقوة في بطولة دوري أبطال آسيا التي تأهل فيها إلى دور الـ16.

وسيخوض الهلال مباراتي الذهاب والعودة من دور الـ16 في بطولة دوري أبطال آسيا، أمام فريق الاستقلال الإيراني في شهر سبتمبر المقبل.



●●