image

عيسى الميحاني - مدرب الوحدة يرفع شعار التحدي على المركز الآسيوي

أشاد عيسى المحياني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بالأداء الذي قدمه فرسان مكة أمام الهلال، على الرغم من خسارة المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مؤكدًا أن الفريق لن يفرط بسهولة في المركز الآسيوي.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الوحدة بنظيره الهلال يوم أمس الجمعة، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، قد انتهت بفوز الزعيم (3-1)، وذلك في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال المحياني في تصريحات صحفية: «الحمد لله على كل حال، وهاردلك لكل جماهيرنا على الخسارة أمام الهلال، وأشكر اللاعبين على المستوى المميز».

اقرأ أيضًا.. الدوري السعودي: الهلال يسحق فرسان مكة بثلاثية

اقرأ أيضًا.. الهلال يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري السعودي

وأضاف المحياني: «تنتظرنا مباراة هامة للغاية أمام الحزم بالجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، وفوزنا على الحزم يؤهلنا رسميًا إلى دوري أبطال آسيا، وسنقاتل للفوز لكي نظفر بالبطاقة».

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «يوسف نياكاتي كان يعاني من إصابة قبل مباراة الهلال، وتحامل على نفسه، ونعد جماهير الوحدة بأن الموسم القادم سيشاهدون الفريق بشكل مختلف».

الجدير بالذكر أن فريق الوحدة يحتل حاليًا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي الثالث، كما يأتي نادي الرائد في المركز الخامس بنفس الرصيد أيضًا، وفي المركز السادس يأتي نادي الفيصلي برصيد 45 نقطة.



●●