مدرب بيرسبوليس: كنت أخشى نتيجة كارثية أمام الهلال

  • تاريخ المقال 17 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الهلال - بيرسبوليس (1)

قدم الإيراني يحيى المحمدي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرسبوليس الإيراني. اعتذاره للجماهير بعد الخسارة أمام الهلال بثلاثة أهداف دون رد، في منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وفي تصريحات صحفية عقب اللقاء، أكد المدرب أن فريقه قدم مستويات مخيبة أمام الهلال. مشيرًا إلى الفوارق الفنية الكبيرة بين الطرفين، والتي ساهمت في خروج المباراة بهذه النتيجة.

وأضاف المدرب أنه رفض إجراء أي تدخلٍ فني خلال اللقاء، خوفًا من تفاقم النتيجة واستقبال المزيد من الأهداف. مشيرًا إلى أنه أدرك قوة الهلال وقدرته على تسجيل المزيد من الأهداف.

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «النادي الإيراني يعاني ماديًا وليس باستطاعته التعاقد مع لاعبين عالميين.. عكس الهلال الذي يملك نجومًا عالميين، إضافة إلى أن البنية التحتية هنا أفضل مما هي موجودة لدينا».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال بهذا الانتصار تمكن من حصد بطاقة التأهل إلى الدور النصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا. حيث سيواجه غريمه التقليدي فريق النصر، المتأهل بدوره لهذا الدور، عقب الانتصار أمام الوحدة الإماراتي (5-1).

ومن المقرر أن تقام مباراة نصف النهائي من المسابقة القارية بين الهلال والنصر، يوم الثلاثاء المقبل. على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك” بالرياض، بحيث يتقاسم الطرفين المقاعد الجماهيرية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218