image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

مدرب بيروزي: فخورون أننا نلعب في دوري الأبطال وأعدّدنا للمباراة بشكل جيد

db1d95eb 8a7d 432d ae51 4bb079b715bd 16x9 600x338 - مدرب بيروزي: فخورون أننا نلعب في دوري الأبطال وأعدّدنا للمباراة بشكل جيد

صرح مدرب بيروزي الإيراني “برانكو” بقوة النادي الأهلي وجماهيريته الكبيرة التي يحظى بها، وأكد على صعوبة المواجهة القادمة معه.

وقال البرتغالي برانكو في المؤتمر الصحفي قبل موقعة الأهلي غدا: “فخورون أننا نلعب في دوري الأبطال وأعدّدنا للمباراة بشكل جيد كما أعدّ لها الفريق الأهلاوي أيضا ودرسنا الخصم جيدا حيث لعبنا معه المباراه السابقة واستطعنا أن نلحق به بعد تقدمه”.

وأضاف: “لايوجد أي أسرار فهي مباراة ربع نهائي ولاعبو فريقي أظهروا إمكانية العودة للمباراة في أي وقت وأيضا الفريق الأهلاوي قوي جدا إذ يملك 8 لاعبين دوليين ومنهم عمر السومة وهذا يعطي قوة ويملك مدرب كبير وكان لاعبا مع شيفشينكو وله خبرة كبيرة”.

وزاد: “تابعت لاعبي الأهلي في مباراه المنتخب و في هذه المباراة النادي الأخضر كان لديهم وقت أكثر للإعداد، ولكن تبقى نسبة الفوز متساوية الشيء الوحيد الذي ينقص المباراة أن كل فريق يلعب أمام جمهوره”.

وفي رده  حول اللاعبين الخطرين في الأهلي أجاب: “ليناردو سوزا هو أخطر لاعب وكنت متابع له من بارتيزان الصربي وهو أبرز لاعب وتيسير أتابعه منذ فتره طويلة و عمر السومة لاعب هداف ولكن الثلاثة اللاعبين لن يكون لهم بصمة دون مساعدة زملاءئهم”.

من جهة أخرى تحدث لاعب بيروزي الإيراني حسين زاده قائلًا:  “نعلم إمكانيات النادي الأهلي ونعرف طريقة لعبهم كما نسعى للفوز لإسعاد 18 مليون إيراني، أتمنى أن يلعب الأهلي أمام الجمهور الإيراني ولديهم لاعبين مميزين”.



●●