image
FIFA أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي كأس العالم روسيا 2018

مدرب سوريا السابق: المنتخبات العربية ستودّع المونديال مبكرًا

أحمد الشعار مدرب سوريا السابق

يرى أحمد الشعار مدرب سوريا السابق، أنّ المنتخبات العربية ستودع جميعها المونديال مبكرًا، مؤكدًا أنّها لم تتطور، ولا تملك ثقافة الفوز.

وصرّح الشعار:

“المنتخبات العربية لم تتطور وتقدم نفس أدائها في التصفيات، ولذلك ستودع المونديال مبكراً، لأنها لا تمتلك ثقافة الفوز والمغامرة في الهجوم، وأقصى طموحاتها الخروج بالتعادل”.

وأضاف:

“المنتخبات الإفريقية استفادت من خبرة لاعبيها المحترفين في أوروبا، بينما المنتخب السعودي تعرض لهزيمة كبيرة أمام روسيا في الافتتاح لتكون بداية الإخفاق العربي”.

واستكمل:

“أمل مصر في التأهل شبه مستحيل، والسعودية لن تصمد طويلاً أمام أوروجواي وكذلك المغرب في مواجهتي إسبانيا والبرتغال”.

وتابع:

“محمد صلاح مكسب كبير للفراعنة ولكن الاعتماد عليه لتحقيق انتصارات شيء غير مقبول، فهو لاعب من أصل 11 لاعباً خاصة وأنه عائد من إصابة أبعدته لفترة عن التدريبات والمباريات الودية”.

واختتم:

“المنتخبات الكبيرة لم تقدم نفسها بشكل جيد في الجولة الأولى، بينما المنتخبات غير المرشحة قلبت التوقعات وخاصة منتخب المكسيك الذي قد يصل لنصف نهائي البطولة، أما المنتخب الألماني رغم خسارته كان جيدًا ولكن سوء الحظ رافقه وهو قادر على العودة سريعاً للمنافسة على اللقب”.

وخسر المنتخب المصري أمس مباراته في الجولة الثانية أمام الروس بثلاثية لتصبح آماله في الصعود شبه مستحيلة، فيما يخوض منتخبا المغرب والسعودية مهمتي انقاذ شاقتين أمام البرتغال وأوروجواي.



●●