مدرب ضمك: قدمنا مباراة كبيرة أمام الاتحاد ونستحق الانتصار

  • تاريخ المقال 18 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مدرب ضمك - الاتحاد

أعرب الكرواتي كريشمير ريزتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، عن رضاه الكبير بالمستويات التي قدمها فريقه أمام الاتحاد. مؤكدًا أن ضمك تمكن من فرض شخصيته على الاتحاد، وكان الطرف الأفضل في اللقاء.

وكانت المباراة المبارة التي جمعت فريق ضمك بنظيره الاتحاد يوم أمس الأحد، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أكد المدرب كريشمير ريزتش أن فريقه قدم مباراة جيدة. ونجح في فرض سيطرته على فريق كبير بحجم الاتحاد، مشيرًا إلى أن ضمك كان يستحق الانتصار في هذه المواجهة.

وأضاف ريزتش: «لا نمتلك إمكانات الفرق الكبرى، لكننا نحاول أن نقدم كل ما لدينا.. نعمل على مكامن قوتنا، وما زالت لدينا فرصًا للتحسن».

وتابع المدرب حديثه مشيرًا إلى أن الجماهير الاتحادية كانت متواجدة بشكل كبير في المدرجات. وهو ما ساهم في الضغط على لاعبيه، والوقوع ببعض الأخطاء مثل التي جاء منها هدف الاتحاد الأول.

واختتم كريشمير ريزتش حديثه، قائلًا: «يجب أن نتابع العمل الجاد.. لجمع مزيد من النقاط والتحسن بشكل أفضل في المباريات المقبلة».

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد بعد هذه المباراة حافظ على مركزه في صدارة الترتيب برصيد 17 نقطة. كما حافظ فريق ضمك على مركزه في الوصافة بـ 15 نقطة. وذلك بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة المحلية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218