مدرب ضمك: لا نسعى وراء لقب الدوري رغم انفرادنا بالصدارة

  • تاريخ المقال 24 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
كريشمير ريزتش - فريق ضمك

اعترف الكرواتي كريشمير ريزتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، أن فريقه لا يطمح إلى المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم. مؤكدًا أنه ما زال من المبكر جدًا الحديث عن التتويج بلقب الدوري.

ويحتل فريق ضمك حاليًا صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 18 نقطة. جمعها بعد الانتصار في 5 مباريات والتعادل في 3، مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط.

في هذا الصدد، قال المدرب كريشمير ريزتش في تصريحات صحفية: «بالنسبة لطموح نادي ضمك هذا الموسم.. فيجب أن نكون واقعيين لسنا مرشحين لتحقيق لقب الدوري، ولكن بكل صراحة نحن نقاتل لتحقيق النجاح».

وأضاف: «نحن نرغب في تحقيق الفوز بجميع مبارياتنا، ولكن من المبكر الحديث عن الحصول على اللقب.. لأن هذا سيشتت انتباهنا عن الأشياء الأهم، ويجب علينا أن نتواضع ونعمل على كل مباراة يوم تلو الآخر».

وبالحديث عن استراتيجية الفريق، أوضح المدرب: «نغلق تدريباتنا دائمًا في نادي ضمك.. لأننا نعمل على عنصر المفاجأة للمنافس، ولجعل اللاعبين الكبار أكثر تركيزًا وراح».

هذا ومن المقرر أن يستأنف فريق ضمك مبارياته في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت المقبل. بمواجهة فريق الاتفاق، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية.

 

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218