مدرب عمان: مواجهة السعودية أصعب من مواجهة اليابان

  • تاريخ المقال 06 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عمان - اليابان - السعودية

شدد العماني سالم سلطان المدير الفني للمنتخب العماني الأول لكرة القدم، على أهمية المباراة المقبلة أمام المنتخب السعودي. مؤكدًا أن مواجهة الأخضر ستكون أصعب من المواجهة الماضية أمام المنتخب الياباني.

ومن المقرر أن يحل المنتخب السعودي ضيفًا ثقيلًا على نظيره العماني، يوم غدٍ الثلاثاء. في مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط، في إطار التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقبل المواجهة، قال سالم سلطان في تصريحات صحفية: «أولًا يجب علينا الحذر من النتيجة الإيجابية. التي تحققت في الجولة الماضية بالفوز على اليابان في بداية التصفيات».

وأضاف: «أتمنى من اللاعبين أن يكونوا جاهزين لمباراة السعودية. لأن مباراة الأخضر في رأيي الشخصي ستكون أصعب من مباراة المنتخب الياباني».

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «يجب أن نكون على نفس التركيز في المباراة. يجب أن يمارس لاعبو المنتخب العماني الضغط على السعودية، وعدم منحهم أي فرصة وأي مساحة في المباراة. وفي النهاية نتمنى التوفيق لمنتخبنا من أجل تحقيق الفوز وثلاث نقاط جديدة».

الجدير بالذكر أن المنتخب العماني قد حقق مفاجأة كبيرة في الجولة الأولى من التصفيات، بالانتصار على المنتخب الياباني في عقر داره (1-0). فيما حقق المنتخب السعودي فوزًا عريضًا أمام فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208