مدرب ولاعبو الوحدة الإماراتي: لا نخشى فريق النصر

  • تاريخ المقال 15 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
محمد البرغش- بيرسبوليس

صرح تين كات المدرب الهولندي لفريق الوحدة الإماراتي الأول لكرة القدم، خلال المؤتمر صحفي، الذي عقد قبل لقاء الغد، حول مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021، على ملعب مرسول بارك. أنه واثقًا من قدرة فريقه على هزيمة النصر، معللًا على ذلك بمعرفته القوية بمكامن القوة والضعف لدى فريق النصر.

وتحدث المدرب الهولندي أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة قائلًا: “أعرف فريق النصر جيداً. حيث يملك قوة بدنية وتكتيكية مميزة. لكني على علم بنقاط ضعفه وقوته، خصوصاً في الكرات الثابتة”.

واسترسل في تصريحاته: “نحترم النصر ولكن لا نخاف أحداً، المباراة مختلفة لوجود الجماهير بكامل سعة الملعب. وهو عامل مساعد لأصحاب الأرض”.

وأوضح تين كات حيثيات علاقته ببيدرو إيمانويل قائلًا: “واجهت بيدرو حينما كان في العين، أعرف أسلوبه، الآن يقود النصر الذي يملك مجموعة مميزة. من الصعب أن يغير في طريقته كثيراً”.

وأكد نجم الوحدة الإماراتي، محمد البرغش، على جاهزية بيرسبوليس لمواجهة النصر بقوة. حيث صرح خلال المؤتمر الصحفي: “النصر فريق كبير واستعدينا جيداً لمواجهته، نحن جاهزون لخطف بطاقة التأهل”. واختتم حديثه: “مباراة النصر نهائي بالنسبة لنا. وتركيزنا كامل على البطولة الآسيوية”.

ومن المقرر أن تقام كلًا من مباراتي ربع ونصف النهائي لغرب القارة، على أرض العاصمة الرياض، خلال الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر، بنظام التجمع، على أن تجري المباراة النهائية يوم 23 نوفمبر المقبل.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218