مسلي آل معمر ينفي رحيل أي لاعب عن النصر في الشتوية

  • تاريخ المقال 04 يناير 2022
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مسلي آل معمر - إدارة النصر - فهد الهريفي

أكد مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، أن الأداء الذي قدمه الفريق في مباراته الأخيرة أمام الفتح، لم يكن مقنعًا. مشيرًا إلى أن العالمي بحاجة إلى مزيدٍ من التطور في الفترة المقبلة.

وكان فريق النصر قد تمكن من الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق الفتح يوم السبت الماضي، بهدفٍ نظيف. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “رياضة سكوب”، قال مسلي آل معمر: «نعم حققنا 3 نقاط أمام الفتح.. لكن بالنسبة لي لم يكن لها طعم، لأن مستوى الفريق غير مقنع. وكان من المفترض أن نقدم أداء ونتيجة أفضل».

وتابع رئيس النصر حديثه مشيدًا بالأداء الذي قدمه فريق الفتح في المباراة، متمنيًا الشفاء العاجل لكافة لاعبي النموذجي المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وبالحديث عن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قال آل معمر: «حريصون على بقاء نجومنا.. لن يخرج أي لاعب يحتاجه النصر في الفترة الشتوية، وصفقاتنا ستكون على حسب حاجة الفريق».

واختتم: «الأخطاء جزء من كرة القدم، ويجب أن نكون مستعدين لكل الظروف خلال الـ 90 دقيقة. نسعى دائمًا للفوز سواء أخطأ الحكم أم لا، وأتمنى أن تقل الأخطاء في الفترة المقبلة».

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة. مبتعدًا بفارق 6 نقاط كاملة عن الاتحاد صاحب الصدارة، كما يمتلك الأخير مباراة مؤجلة أمام الهلال.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129