مشاريبوف وحمد الله يدعمان صفوف النصر قبل مواجهة الوحدة

  • تاريخ المقال 12 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمد الله - النصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب بيدرو إيمانويل. استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام فريق الوحدة الإماراتي.

وتلقى الفريق النصراوي دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة الوحدة. حيث استعاد العالمي خدمات الثنائي الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

وشهدت التدريبات النصراوية مساء يوم أمس الاثنين، مشاركة حمد الله ومشاريبوف بشكل طبيعي. حيث تعافى النجم المغربي من العارض الصحي، الذي منعه من المشاركة في التدريبات خلال الأيام الأخيرة.

من جهته، عاد مشاريبوف إلى العالمي بعدما سمح الاتحاد الأوزبكي للاعب العودة للرياض. وعدم خوض المباراة الودية أمام الأردن، وذلك لحاجة العالمي لخدمات اللاعب قبل مباراة الوحدة الإماراتي.

هذا ومن المنتظر أن ينضم المهاجم الكاميروني فينسيت أبوبكر إلى التدريبات النصراوية، مساء اليوم الثلاثاء. بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتي موزمبيق، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا.

من جهته، حرّص المدرب بيدرو إيمانويل في بداية المران النصراوي، على الجوانب اللياقية والبدنية. قبل أن يتجه إلى تطبيق العديد من التدريبات التكتيكية، فيما اختتم المران بمناورة على نصف مساحة الملعب.

ومن المقرر أن يستضيف فريق النصر يوم السبت المقبل، نظيره الوحدة الإماراتي على ملعب مرسول بارك بالرياض. وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218