مصادر نصراوية تؤكد انتهاء الأزمة بين تاليسكا و عبد الفتاح عسيري

  • تاريخ المقال 02 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تاليسكا عسيري

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر. تمكنت من احتواء الأزمة التي نشبت بين ثنائي الفريق الأول البرازيلي أندرسون تاليسكا وزميله عبد الفتاح عسيري.

وأوضحت التقارير أن ثنائي النصر أندرسون تاليسكا وعبد الفتاح عسيري قد تحدثا هاتفيًا مساء يوم أمس الاثنين. وأوضح كلًا منهما وجه نظره للآخر، وتم طي صفحة الخلاف بينهما.

وأشارت التقارير إلى أن عسيري قد أكد أنه لم يقصد بحديثه تاليسكا أو أي لاعب أجنبي آخر في الفريق. بل كان حديثه بشكل عام عن الأندية السعودية، في المقابل أوضح تاليسكا أن الحديث وصل إليه بطريقة خاطئة.

وعقب مباراة النصر الماضية أمام الفيحاء نشب خلافًا حادًا بين ثنائي النصر عبد الفتاح عسيري وأندرسون تاليسكا . حيث أعرب الأول عن استيائه الكبير من خروجه من اللقاء بعد الشوط الأول، مؤكدًا أن اللاعب الأجنبي يحظى بأفضلية كبيرة عن نظيره المحلي.

من جهته، نشر تاليسكا عبر حسابه الشخصي في “تويتر” عددًا من التغريدات أكد من خلالها أن اللاعبين الأجانب يبذلون جهدًا كبيرًا مع الفريق. مشيرًا إلى أن كرة القدم للرجال وليست للأطفال، إلا أنه سرعان ما قام بحذف تلك التغريدات.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218