مصدر أهلاوي يطمئن الجماهير بشأن رحيل السنغالي الحسن نداو

  • تاريخ المقال 10 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الحسن نداو - الأهلي

كشف مصدر مقرب من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة رحيل النجم السنغالي الحسن نداو عن الراقي. والعودة مجددًا إلى فريقه السابق فاتح قرة جمرك التركي، رغم وصول اللاعب قبل أيامٍ قليلة إلى المملكة.

وخلال الساعات الأخيرة، انتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد أن اللاعب السنغالي الحسن نداو. لن يكمل إجراءات انتقاله إلى فريق أهلي جدة، بعد اختلاف مع الإدارة في بعض بنود العقد، وسيعود اللاعب مجددًا إلى تركيا.

اقرأ أيضًا.. الحائلي يدشن أطقم فريق الاتحاد للموسم الجديد

في هذا الصدد، أكد المصدر الأهلاوي أن كافة الأنباء الصحفية التي انتشرت بشأن السنغالي الحسن نداو، لا أساس لها من الصحة. وأن اللاعب مستمر مع الأهلي وسيظهر في مباراة الفريق المقبلة أمام الفيصلي، في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح المصدر أن اللاعب قد وصل إلى جدة في وقت سابق، وتلقى مع بقية زملائه لقاح فيروس كورونا. كما أدى يوم أمس الاثنين حصة تدريبية اعتيادية مع النجم البرازيلي باولينيو.

اقرأ أيضًا.. صفقة تبادلية بين الهلال والشباب قبل ساعات من انطلاق الدوري

وفي السياق ذاته، نشر الحساب الرسمي لفريق الأهلي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. صورًا من الحصة التدريبية الأهلاوية مساء أمس الاثنين، والتي شهدت تواجد المحترف السنغالي الحسن نداو بشكل طبيعي.

نداو 3 - مصدر أهلاوي يطمئن الجماهير بشأن رحيل السنغالي الحسن نداو

الجدير بالذكر أن فريق أهلي جدة يستهل مبارياته في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. يوم الجمعة 13 أغسطس الجاري، بمواجهة فريق الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127