image
أخبار كرة القدم السعودية الهيئة العامة للرياضة

مصري مهاجمًا إدارة الخطيب: كيف يصبح آل الشيخ رئيسًا شرفيًا للأهلي بسبب وعد!

مصري
أعرب السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي، والمرشح السابق على مقعد نائب الرئيس في مجلس إدارة الأهلي المصري، مصطفى مراد فهمي، عن استغرابه من منح الرئاسة الشرفية في القلعة الحمراء لتركي آل الشيخ.

وقال فهمي في تصريحات تلفزيونية: “سأتحدث عما أعرفه، في الاتحاد الإفريقي لا يتم منح الرئاسة الشرفية للكاف إلا بعد أن يقدم خدمات وله دور كبير في خدمة الكيان”.

وأضاف :”حصلت على لقب الرئيس الشرفي للكاف، بعد تقاعدي بسنتين ولم يكن حصولي عليه بسهولة، حصلت عليه بعد اجتهاد وعمل كبير في الاتحاد”.

وأكمل: “لأول مرة في حياتي أرى شخصًا يتم منحه الرئاسة الشرفية، لمجرد وعد، إدارة الأهلي منحته الرئاسة الشرفية، لوعوده في المساهمة بإنشاء مشروع كبير للأهلي، ولكن هل هو يستحق الرئاسة أم لا؟ هذا سؤال يجيب عليه مجلس إدارة الأهلي”.

تجدّر الإشارة إلى أن المتحدث قد خسر منصب نائب رئيس النادي الأهلي في الانتخابات الماضية، لصالح العامري فاروق، الذي يشغل المنصب حاليًا.

ومن الجدير بالذكر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، قد نصّب آل الشيخ، رئيسًا شرفيًا للقلعة الحمراء، في نهاية كانون الأول/ديسمبر الماضي، عقب الإعلان عن إنشاء استاد الأهلي.


1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

●●