من جديد.. عودة كابوس النصر ضمن صفوف الوحدة الإماراتي

  • تاريخ المقال 15 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
عمر خربين

يروي تاريخ المهاجم الدولي لنادي الوحدة الإماراتي، عمر خربين، تسجيل أرقام مميزة ضد فريق النصر. وفقًا لجميع المبارايات المنصرمة. قبل مباراة الغد السبت في ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب مرسول بارك.

وخاض خربين، 4 مباريات دولية ضد نادي النصر، كلاعب ضمن صفوف فريقه السابق الهلال، والتي حقق الفوز بجميعها، ما بين الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين دون أن يتعرض لأي خسارة أو تعادل.

وتمكن اللاعب الدولي السوري، عمر خربين، من إحراز 4 أهداف وصنع هدفين في المباريات الأربعة بقميص نادي الهلال ضد النصر، وذلك ما يثير رعب جماهير العالمي قبل مواجهة الغد ضد الوحدة.

وحقق خربين الفوز لفريقه على النصر في مدة بلغت 8 دقائق، بثنائية نظيفة بالجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021، وهو آخر لقاء له أمام الفريق العالمي.

ويلعب عمر خربين بمستويات عالية، ذات نتائج ملموسة وتأثير مميز مع نادي الوحدة الإماراتي. والذي انضم إليه في يناير 2021 بعد نهاية عقده مع الهلال بالتراضي.

ونجح السوري عمر خربين، في اختراق شباك الخصوم المختلفة، بإحراز 7 أهداف، إضافة إلى صنع 4 أهداف خلال 13 مباراة هذا الموسم مع نادي الوحدة. وهي أرقام جيدة له تعول عليها جماهير الفريق الإماراتي من أجل العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وإقصاء النصر بين جماهيره وعلى أرضه.

التعليقات