image

مهند عسيري-لاعب الأهلي

أكد اللاعب الدولي مهند عسيري -لاعب نادي أهلي جدة- على أنّه لم يعتذر لإدارة النادي، ولم يتنازل عن أي شئٍ من راتبه الشخصي، وذلك بعد عودته من الإيقاف الذي فرضته عليه إدارة النادي.

ولم يكتفي العسيري بهذا القدر، إلّا أنّه أضاف المزيد عن سبب إشراك النادي له، موضحًا أن السبب في ذلك هو إصابة اللاعب دجانيني، وعدم إحتواء قائمة الفريق المشاركة في كأس زايد للأندية العربية على اسم اللاعب السوري عمر السومة، مما اضطر الإدارة إلى إشراك العسيري.

وشارك العسيري في مباراة فريقه اليوم الثلاثاء أمام نادي وفاق سطيف الجزائري، ضمن فعاليات الدور الـ16 من كأس زايد للأندية العربية الأبطال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 (طالع التفاصيل)، وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور القادم بسبب فوزه على خصمه في مباراة الذهاب.

وقال عسيري في تصريحاتٍ صحفية عقب المباراة:

“بالنسبة لي أوضح أمر وهو أني لم أقدم أي اعتذار ولم يخصم من مرتبي بعد النقاش الذي دار بيني وبين مدير الكرة والذي تم إيقافي على إثره وتحويلي إلى التدريبات الانفرادية، ولكن حاجة الفريق إلى خدماتي هي من أجبرتهم على الاستعانة بي بعد إصابة دجانيني، وعدم تقييد السومة في القائمة العربية، وأتحدى من يقول بأن مهند افتعل مشكلة مع مدير الكرة”.

وأردف قائلًا:

“أنا ابن الأهلي ومن محبيه وعشاقه وفي حال رغبة الإدارة في استمراري وتجديد عقدي فأنا مستعد لذلك”.



●●