مواجهة حاسمة لمصير النصر وبيدرو يفاضل بين حمدالله وأبو بكر

  • تاريخ المقال 13 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
حمدالله وأبوبكر

يواجه النصر اختبارًا صعبًا في مباراته القادمة، والمقررة بتاريخ 16 اكتوبر، يوم السبت المقبل، أمام نظيره الوحدة الإماراتي. ضمن منافسات دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتقام المباراة بين كلًا من النصر والوحدة الإماراتي، على ملعب مرسول بارك بالرياض. في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتمكن النصر من التأهل بنجاح لدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية، عقب فوزه على تراكتور الإيراني، بهدف نظيف، أحرزه مهاجم الفريق، الكاميروني فينسيت أبو بكر.

ويقود المدرب البرتغالي، بيدرو إيمانويل، فريق النصر للمرة الأولى خلال هذه المباراة، وذلك بعد التعاقد معه بدلًا من المقال، البرازيلي مانو مينيز، بسب سوء النتائج، وتراجع أداء الفريق.

ويهدف البرتغالي بيدرو إيمانويل، إلى تجهيز عناصر الفريق بأفضل طريقة ممكنة، لتحصيل أفضل أداء للفريق. وأملا في تحقيق إنجاز آسيوي جديد، بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

ولم يصرح المدرب بيدرو عن تشكيلته للمباراة بعد، إذ فضل إبقائها غامضة بعض الشيء، سعيًا لاجتياز هذا الاختبار بنجاح ورسم صورة ذهنية عن نفسه أمام جماهير الفريق.

ويكمن مركز القوة وذكاء الاختيار المنتظر من إيمانويل، في مركز رأس الحربة، لاختيار الأنسب ما بين الثنائي الهجومي المميز عبدالرزاق حمدالله وفينسنت أبو بكر.

يذكر أن حمدالله لم يشارك كأساسي في آخر مباراتين للنصر في مسابقة الدوري السعودي حيث شارك كبديل ضد الباطن، وغاب عن مواجهة أبها بداعي الإصابة.

وشارك الكاميروني أبو بكر كأساسي مع النصر في آخر مباراتين في الدوري السعودي على حساب حمدالله، وسجل اللاعب هدفاً جاء في شباك أبها بالمباراة الماضية التي انتهت بفوز العالمي 3-1.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410