ميجيل روسو يقود تدريبات النصر تحضيرًا للديربي أمام الهلال

  • تاريخ المقال 12 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تدريبات النصر - ميجيل روسو

استهل المدرب الأرجنتيني ميجيل روسو مهامه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء يوم أمس السبت. حيث أشرف على الحصة التدريبية التي خاضها الفريق على ملعب الفئات السنية بمقر النادي.

واجتمع المدرب ميجيل روسو في بداية الحصة التدريبية مع الاعبين على أرض الملعب. حيث أعرب عن دهشته الكبيرة من النتائج المخيبة التي يحققها العالمي، رغم الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون.

وفي السياق ذاته، حذر المدرب اللاعبين من صعوبة المنافسات في المرحلة المقبلة. مطالبًا بضرورة مضاعفة الجهود حتى يعود الفريق إلى المسار الصحيح، ويتمكن من تحقيق تطلعات الجماهير في نهاية الموسم.

وأوضح المدرب في اجتماعه مع اللاعبين أنه جاء إلى النصر من أجل التتويج بالبطولات. مشيرًا إلى أن هذا الأمر يتطلب تنفيذ تعليماته بشكل دقيق والتركيز في كافة المباريات.

وعقب الاجتماع، قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أدى المشاركون في مباراة الطائي الماضية تمارين استرجاعية. فيما أخضع البقية إلى تدريبات لياقية متنوعة.

ومن المقرر أن يخوض فريق النصر مباراة غاية في القوة أمام غريمه الهلال، يوم الخميس المقبل. وذلك في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129