ميجيل روسو يكشف سبب انتصار العالمي في مباراة الفتح

  • تاريخ المقال 02 يناير 2022
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ميجيل روسو

أعرب الأرجنتيني ميجيل روسو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته الكبيرة بالانتصار أمام الفتح. كاشفًا أسباب الانتصار أمام النموذجي، رغم صعوبة المباراة.

وكان فريق النصر قد تمكن من تحقيق انتصار غاية في الصعوبة أمام الفتح، بهدفٍ نظيف. في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء. ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة قال المدرب ميجيل روسو في تصريحات صحفية: «توقعت صعوبة المباراة لذلك جهزت اللاعبين نفسيًا وبدنيًا وذهنيًا لها. وتمكنا في النهاية من تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث».

وأضاف المدرب أن كرة القدم مبنية على التوقعات، والنقص العددي قد يولد قوة بعض القوة عن الفريق. لذلك قام بتحذير اللاعبين من الهجمات المرتدة لفريق الفتح، بعدما تلقى الأخير بطاقة حمراء.

وأردف روسو: «طالبت اللاعبين بالصبر واللعب بهدوء وامتصاص حماسهم، حتى تحقق الأهم وهو الانتصار والنقاط الثلاث».

واختتم المدرب حديثه، مؤكدًا أن فريق النصر يحتاج إلى بعض التدعيمات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وهو ما يقوم بمناقشته حاليًا مع الإدارة، برئاسة مسلي آل معمر.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة. مبتعدًا بفارق 6 نقاط عن فريق الاتحاد صاحب الصدارة، إلا أن الأخير يمتلك مباراة مؤجلة أمام الهلال.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129