ميلويفيتش: الاتفاق سيذهب إلى جدة من أجل الانتصار

  • تاريخ المقال 25 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فلادان ميلويفيتش

شدد الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، على أهمية المباراة المقبلة أمام الاتحاد. مؤكدًا قدرة فريقه على منافسة الاتحاد، رغم المستويات القوية التي يقدمها الأخير.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، قال المدرب ميلويفيتش: «خلال فترة قصيرة سنلعب المباراة الثانية.. بعد الخسارة أمام النصر في الكأس (1-0)، والاتحاد يؤدي مباريات ممتازة ويمر بفترة جيدة».

وأضاف: «استعددنا بشكل جيد للاتحاد، وسوف نسترجع عددًا من اللاعبين المصابين. أمام النصر عانينا لإجهاد بعض اللاعبين بسبب كأس العرب، بالإضافة إلى إصابة آخرين».

واختتم المدرب حديثه مؤكدًا أن الفريق الاتفاقي سيذهب إلى جدة وهو على ثقة كبيرة بقدراته الفنية. حيث سيقدم الفريق مباراة مميزة أمام خصم قوي بحجم نادي الاتحاد.

وفي السياق ذاته، قال السويدي روبن كوايسون مهاجم الاتفاق: «مباراة الاتحاد صعبة.. لكننا فريق قوي ونعلم جيدًا ماذا نريد، حيث لعبنا أمام النصر بشكل قوي جدًا. رغم النقص العددي لنحو 75 دقيقة».

وتابع: «قبل مباراة الكأس حققنا انتصارين متتاليين في الدوري، ولدينا ثقة بفريقنا. أقدم كل ما لدي، أعرف أنني بحاجة لإعطاء المزيد ولست مقتنعا بأدائي حاليًا. لكنني أعمل لتقديم الأفضل، وهذا سيأتي في المستقبل».

ومن المقرر أن يحل فريق الاتفاق ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتحاد يوم غدٍ الأحد، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129