image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مينيز يوجه تحذيرًا شديد اللهجة للاعبي النصر في معسكر بلغاريا

.jpg - مينيز يوجه تحذيرًا شديد اللهجة للاعبي النصر في معسكر بلغاريا
وجه البرازيلي مانو مينيز مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم تحذيرًا قويًا إلى لاعبي فريقه. في المعسكر الخارجي المقام في بلغاريا ضمن الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.

ولوح مدرب النصر بفرض عقوبات متنوعة على اللاعب المتجاوز للتعليمات في معسكر الفريق. مطالبًا جميع اللاعبين بضرورة الالتزام بالوقت أثناء حضور التدريب وأوقات الوجبات.

وأكد مينيز أنه سيمنح الفرصة فقط للاعبين الذين يعملون بجهد طوال فترة التدريبات وإثبات أنفسهم. في ظل وجود العديد من الأسماء المميزة، ليطبق بذلك مبدأ البقاء للأفضل.

ويعمل مينيز على تجهيز فريق النصر بالصورة المطلوبة، حيث قدم الفريق في الموسم الماضي مستويات متذبذبة وخرج خالي الوفاض من البطولات، كما أنه لن يشارك في بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

وتعاقدت إدارة نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع البرازيلي أندرسون تاليسكا قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني. والكاميروني فينسنت أبو بكر قادمًا من بشكتاش التركي.

وتسعى إدارة النصر في الوقت الحالي إلى سداد الديون والالتزامات المالية الواردة في تقرير لجنة الكفاءة المالية. حتى يحصل النادي على الشهادة التي تسمح له بتسجيل اللاعبين الجدد.

معسكر النصر.. ثنائية حمد الله وتاليسكا تخطف الأنظار (اضغط هنا)

الهلال ينافس النصر على التعاقد مع ليساندرو لوبيز (اضغط هنا)



●●