نائب الرئيس.. تعديل إداري مرتقب داخل إدارة نادي النصر

  • تاريخ المقال 15 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
النصر - نادي النصر

أزاحت التقارير الصحفية الستار، اليوم الأربعاء، عن اقتراب تعديل إداري مخطط له داخل نادي النصر، ومن المترقب حدوثه خلاله الأيام القليلة القادمة.

ووفقًا لما صرحت به المصادر الموثوقة، فإن مجلس إدرة النادي العاصمي، برئاسة مسلي آل معمر وبقة الأعضاء، اتفقوا على تولي عبد الله العمراني، منصب نائب الرئيس.

ومن جانبها، أكدت المصادر أن الإدارة النصراوية، سوف تعلن عن قرار تعيين عبد الله العمري، بشكل رسمي، كنائب الرئيس خلال الأيام المقبلة.

وأشارت المصارد ذاتها، إلى أن عبد الله العمري سوف يستمر في منصبه كمشرف عام ومسئول على الفئات السنية في نادي النصر بجانب عمله كنائب للرئيس.

وعلى الجانب الآخر، يستمر الفريق الأول لكرة القدم داخل نادي النصر في تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال، غدا بديربي الرياض المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسبق أن خسر نادي النصر في المبارة التي حل فيها ضيفًا على نظيره الطائي، بنتيجة هدفين لهدف، بالحائل، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري.

وتعتبر مباراة الغد، هي أولى المواجهات التي يخوضها المدرب الأرجنتيني، ميجيل أنخل روسو، كمدرب لنادي النصر، أمام الهلال، عقب توليه مهمة تدريب العالمي، الأسبوع الماضي حتى نهاية الموسم الجاري.

ويترتب نادي النصر في المركز السابع من جدول فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة من 12 مباراة، بينما الهلال رابعا برصيد 21 نقطة وله لقاء مؤجل ضد الاتحاد لم يحدد موعده بعد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129