نادر الشراري يعتذر لجماهير الشباب بعد الخسارة أمام الفتح

  • تاريخ المقال 27 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الشباب - الفتح - نادر الشراري

أعرب نادر الشراري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عن أسفه وحزنه الشديدين بعد الخسارة أمام الفتح. مؤكدًا أن الفريق تأثر كثيرًا بالبطاقة الحمراء التي تلقها قائد الفريق إيفر بانيجا في بداية المباراة.

وكان فريق الشباب قد خسر يوم أمس الخميس، أمام نظيره الفتح بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال نادر الشراري في تصريحات صحفية: «الحمد لله على كل حال. مبروك لإخواننا بنادي الفتح وهارد لك لنا. بدأنا المباراة بشكل جيد واستطعنا الوصول لمرمى الفتح حتى طرد بانيجا».

وأضاف الشراري: «حتى بعد الطرد ورغم نقصنا العددي وصلنا لمرمى الفتح بالشوط الثاني لكننا لم نستطع التسجيل. هذه كرة القدم والحمد الله على كل حال».

واختتم لاعب الشباب حديثه، قائلًا: «طرد بانيجا كان نقطة تحول في المباراة. قادرون على الانسجام أكثر مع الأجانب الجدد من مباراة لأخرى. نحتاج إلى الوقت ونسعى للتعويض بالقادم».

الجدير بالذكر أن فريق الشباب قد خيب طموحات الجماهير بشكل كبير في بداية منافسات الموسم الجاري. حيث حصد نقطة واحدة فقط من ثلاث جولات، بعد الخسارة في الجولة الأولى والثالثة أمام أبها والفتح، والتعادل في الثانية أمام الاتفاق.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208