image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي الاتحاد يعمل على حل أكبر قضية ديون قبل إدراجها في الكفاءة المالية

الحائلي 4 - نادي الاتحاد يعمل على حل أكبر قضية ديون قبل إدراجها في الكفاءة المالية
كشفت مصادر مقربة من نادي الاتحاد اليوم الثلاثاء أن إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي تسعى إلى التخلص من أكبر قضية مستحقات قبل درجها ضمن ديون شهادة الكفاءة المالية.

وأوضحت المصادر وفق ما نقلته صحيفة الرياضية أن إدارة الاتحاد تعمل على حل قضية مستحقات المدرب الكرواتي السابق للفريق سلافين بيلتش. والتي تعد أكبر القضايا على النادي حيث وتقدر بنحو 56 مليون ريال.

وأكدت المصادر أن قضية الكرواتي بليتش لم تدخل ضمن ديون الكفاءة المالية التي أعلنتها مؤخرًا لجنة الكفاءة. حيث تم تصنيفها بالمنظورة، ما أبعد هذا الملف عن المستحقات واجبة السداد حتى تاريخ 30 أبريل الماضي.

وأوضحت المصادر أن إدارة أنمار الحائلي تعمل على قدم وساق من أجل حل قضية بليتش في موعدها المحدد. قبل دخولها في ديون شهادة الكفاءة المالية.

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة قد أعلنت قبل نحو أسبوعين. عن الديون والالتزامات الواجبة السداد على الأندية حتى تاريخ 30 أبريل الماضي.

وجاء نادي الاتحاد في مقدمة الأندية الأعلى ديونًا بمبلغ وصل إلى 140 مليون ريال. يجب الوفاء به قبل تاريخ 21 أغسطس المقبل للحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح للنادي بتسجيل اللاعبين الجدد.

البلوي يكشف تطورات الكفاءة المالية ورحيل فواز القرني عن الاتحاد (اضغط هنا)

رسالة شديدة اللهجة لإدارة الاتحاد بشأن مستقبل فواز القرني (اضغط هنا)



●●