image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

نادي التعاون يستقر على بديل تاوامبا في القائمة الآسيوية

.jpg - نادي التعاون يستقر على بديل تاوامبا في القائمة الآسيوية
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على تسجيل الثنائي البرازيلي إياغو سانتوس والأسترالي ميتشيل ديوك -الوافدين الجدد- في قائمة الفريق التي ستخوض غمار دوري أبطال آسيا.

وأوضحت مصادر مقربة من نادي التعاون أن الثنائي سيتواجد مع حارس المرمى البرازيلي كاسيو دوس أنجوس، ولاعب الوسط البورندي سيدريك أميسي، ليكتمل بذلك الرباعي الأجنبي، وفق ما تمسح به لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

• فهد الحمد: غياب تاوامبا أثَّر على أداء التعاون (اضغط هنا)

• نادي التعاون يبحث عن بديل عبدالمجيد السواط (اضغط هنا)

وكشفت المصادر أن البرازيلي إياغو سانتوس سيدخل قائمة التعاون الآسيوية، عوضًّا عن المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا الذي رحل عن الفريق، فيما يدخل الأسترالي ديوك القائمة لشغل خانة اللاعب الآسيوي ضمن الرباعي الأجنبي.

ويقدم الفريق القصيمي مستويات مخيبة للآمال في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي، خاصة منذ استئناف البطولة في الرابع من شهر أغسطس الجاري.

وخسر فريق التعاون جميع المباريات التي خاضها منذ استئناف الدوري السعودي للمحترفين، حيث بدأ سلسلة الهزائم عندما سقط أمام الفيصلي بثنائية مقابل هدف في الجولة الثالثة والعشرين.

وسقط التعاون أمام الشباب بهدف نظيف في الجولة 24 ثم خسر من ضمك بثنائية نظيفة في 25 قبل أن يتلقى رباعية من النصر في الجولة 26 وخسر المباراة الماضية من الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد.

ويلتقي التعاون صاحب المركز العاشر مع نظيره الاتفاق صاحب المركز السابع، مساء اليوم الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي.



●●