image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي الفتح يخطط للمشاركة في دوري أبطال آسيا

الفتح - نادي الفتح يخطط للمشاركة في دوري أبطال آسيا
أكد عضو مجلس إدارة نادي الفتح خالد المخايطة أنهم يعملون على قدم وساق. من أجل إعداد الفريق الأول لكرة القدم بالصورة المطلوبة عقب فترة الإعداد.

وأوضح المخايطة في تصريح نقلته صحيفة الاقتصادية: «نريد أن يظهر الفريق بشكل مميز والمنافسة على المراكز المتقدمة. ومن أهدافنا التي وضعناها، المشاركة في دوري أبطال آسيا».

وشدد المسؤول الفتحاوي على أن: «كل شيء يسير حسب ما هو مبرمج، ونتابع الفريق بعناية فائقة ووضعنا خططًا بديلة في حال حصول أي شيء».

ميدانيًا، دشن فريق الفتح معسكره الإعدادي الخارجي في مدينة فيرقل النمساوية اليوم الثلاثاء. والذي يمثل المرحلة الثانية من المعسكر الذي يمتد لمدة 21 يومًا.

وأدى فريق الفتح تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، حيث أقيمت الحصة الصباحية في صالة الجيم بمقر إقامة الفريق، ركز خلالها الجهاز الفني على رفع معدل اللياقة للاعبين.

وأقيمت الحصة المسائية على ملعب المدينة الرياضية بفيرقل غرب النمسا، حيث طبق خلالها المدير الفني يانييك فيريرا. تدريبات لياقية متنوعة قبل أن يجري مناورة على كامل مساحة الملعب.

وشهدت التدريبات متابعة رئيس مجلس الإدارة سعد العفالق ونائبه عبدالرحمن الحماد. والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم حسن الجبر وعضوا مجلس الإدارة خالد المخايطة ومشاري السعدون.

لجنة الانضباط والأخلاق تعاقب رئيس نادي الفتح وثنائي العين (اضغط هنا)

إلزام الأهلي بدفع 6 ملايين ريال لصالح نادي الفتح (اضغط هنا)



●●