نتائج مباريات اليوم الأول بدوري يلو

  • تاريخ المقال 07 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
دوري يلو

بدأت منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى. مساء الاثنين. بـ3 مباريات. انتهت مواجهتان منها بالفوز. فيما خيم التعادل الإيجابي على نتيجة المباراة الأخيرة.

واستهلت منافسات دوري يلو . بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة. ضد نظيره الكوكب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. ونجح أصحاب الأرض في الفوز بهدفين مقابل واحد.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكوكب عند الدقيقة السادسة عن طريق يزيد الجميعة. قبل أن ينتفض العدالة سريعًا. ويسجل التعادل عند الدقيقة التاسعة، عن طريق بابا تامبو. وأحرز الآن كاريوس هدف الفوز عند الدقيقة 23.

واختتمت مباراة نجران ضد أحد. التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية. بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. حيث تقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة الثانية عن طريق رافائيل كوستا. وسجل مراد عبدالقادر التعادل عند الدقيقة 94.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدرعية. من تحقيق فوز هام في بداية المشوار بمنافسات دوري يلو. وتجاوز عقبة جدة بهدفين مقابل هدف. في المباراة التي أُقيمت على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله.

وتقدم الدرعية عند الدقيقة 54 عن طريق جيلسون لويس. إلا أن سيلفا ميلا نجح في إدراك التعادل عند الدقيقة 76. وتمكن ماهر مختار من تسجيل هدف قاتل عند الدقيقة 83. ليمنح فريقه 3 نقاط هامة.

وتم الإعلان عن إطلاق مسمى (دوري يلو) على منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي. لمدة 3 مواسم رياضية. بداية من الموسم الرياضي الحالي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127