نجم الاتحاد يقترب من النصر.. والاتحاد يخطط لضم ظهير الأهلي المصري

  • تاريخ المقال 17 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
سعود عبد الجميد - نادي الاتحاد

اتضح مؤخرًا أن الأنباء التي تم تداولها عن اقتراب نجم الاتحاد، سعود الحميد، إلى نادي النصر، أصبحت حقيقة أكثر من أي وقت مضى. بعدما أشارت آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء، إلى مفاوضات الاتحاد، مع أحد نجوم الأهلي المصري.

ويبلغ اللاعب سعود عبدالحميد من العمر 22 عامًا، ويحين موعد دخوله للفترة الحرة، في يناير 2022، مما يتيح له التوقيع مع أي نادٍ آخر. دون العودة إلى الاتحاد، وذلك في ظِل اهتمام واسع من الهلال، النصر، الشباب والأهلي.

وصرحت إحدى الصحف المصرية، عبر موقعها الإلكتروني. أن الاتحاد يراقب النجم أكرم توفيق، ظهير أيمن الأهلي القاهري.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن توفيق، الذي يعد ضمن أبرز نجوم منتخب الفراعنة المصري، يحظى باهتمام عدد كبير من الأندية الخارجية، بينما يقدم الاتحاد، أول عروضه الرسمية، له، خلال أيام.

ومن جانبه أفاد الناقد نواف التميمي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، بصحة إمكانية رحيل سعود عبد الحميد، وأوضح أن بديله، هو ظهير أيمن من قارة أفريقيا.

ويتفرد لاعب الأهلي المصري، أكرم توفيق، بتدرجه خلال الفئات السنية المختلفة، إذ سنحت له تجاربه السابقة باللعب في أكثر من مركز، سواء ظهير أيمن، أو متوسط ميدان، وأدوار دفاعية.

ووفقًا لما ورد خلال التقارير الصحفية الموثوقة، فإن سعود عبدالحميد يقترب من ارتداء قميص النصر، رغم تألقه مع الاتحاد في الآونة الماضية، خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي يحتل العميد، صدارة ترتيبه بـ23 نقطة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218