نواف المقيرن يواسي جماهير الاتحاد بعد خسارة النهائي العربي

  • تاريخ المقال 22 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الاتحاد - الرجاء المغربي - نواف المقيرن

وجه نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق، رسالة إلى جماهير الناي. بعد خسارته الفريق الكروي الأول أمام نظيره الرجاء المغربي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكان فريق الاتحاد قد خسر المباراة التي جمعته بفريق الرجاء المغربي يوم أمس السبت، بركلات الترجيح (4-3). بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي للمبارة بأربعة أهداف لكل فريق.

وعقب المباراة أبدى نواف المقيرن سعادة كبيرة بالمستوى الذي أظهره العميد في المباراة أمام الرجاء المغربي. حيث تمكن من العودة في المبارة بعد تأخره في النتيجة بفارق هدفين، مما يعكس الروح الكبيرة التي يتمتع بها الفريق.

وكتب المقيرن عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «حظ أوفر لنادي الاتحاد. لقد قامت إدارة الاتحاد بقيادة أخي أنمار الحائلي وأحمد كعكي وحامد البلوي بجهد كبير أظهر الفريق بهذه الروح. فما قمتم به يستحق الثناء والإشادة».

وفي السياق ذاته، كتب رئيس نادي الهلال السابق الأمير عبد الرحمن بن مساعد: “مبروك للرجاء.. حظ أوفر للاتحاد ما قصر عاد للمباراة ووصل لضربات الترجيح خارج أرضه.. مباراة ممتعة أسوأ ما فيها التنظيم الدفاعي في الفريقين وخصوصًا في الاتحاد».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الاتحاد يخسر نهائي البطولة العربية بركلات الترجيح لصالح الرجاء

حمد الله يخرج عن صمته ويحسم مستقبله مع النصر بـ7 رسائل نارية

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127