نواف بن سعد: ثقتنا كبيرة في قدرة الهلال على التتويج بالآسيوية

  • تاريخ المقال 23 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق الهلال - ليوناردو جارديم

أعرب الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق، عن ثقته الكبيرة في قدرة الفريق الهلالي على التتويج بلقب دوري أبطال آسيا. مشيرًا إلى إن الزعيم يمتلك أفضلية كبيرة في المباراة، كونها على أرضه وبين جماهيره.

ويخوض فريق الهلال اليوم الثلاثاء مباراة قوية أمام فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك في المباراة النهائية لمنافسات دوري أبطال آسيا 2021.

وفي تصريحات تلفزيونية لقنوات “أبو ظبي”، قال نواف بن سعد: «يجب أن يلعب الهلال مع بوهانج ستيلرز الكوري على أنه أفضل فريق بالقارة الآسيوية. لن تكون مباراة سهلة بين الأفضل بغرب وشرق القارة».

وأضاف نواف: «إقامة المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا حافز قوي للغاية للفريق الهلالي. وبإذن الله يكون أمرا إيجابيًا للاعبين وليس سلبيا».

واختتم رئيس الهلال السابق: «الفريقان عليهما ضغوط كبيرة في المباراة النهائية للبطولة الآسيوية. بوهانج سيعمل على التسجيل والحفاظ على تقدمه. لكن هناك أمور كثيرة مشجعة تبشر بأن الهلال سيفوز ويتوج بلقب دوري أبطال آسيا».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال قد تمكن من حسم بطاقة تأهله إلى المباراة النهائي من دوري أبطال آسيا. بعد الانتصار على مواطنه النصر في نصف النهائي (2-1)، فيما تأهل فريق بوهانج ستليرز بعد الانتصار أيضًا على مواطنه أولسان جيونبك بركلات الترجيح (5-4).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218