هاسي: الأهلي ينقصه شيئًا واحدًا من أجل تحقيق الانتصار

  • تاريخ المقال 18 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
باولينيو - الأهلي

أعرب البلجيكي بيسنيك هاسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسفه الكبير. بعدما أنهى الراقي مباراته أمام فريق الفتح بنتيجة التعادل، ليواصل الراقي سلسلة النتائج المخيبة.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الأهلي بنظيره الراقي يوم أمس الجمعة، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1). وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال المدرب هاسي في تصريحات صحفية: «كنّا عقدنا العزم على بدء الانتصارات أمام الفتح. وبالفعل بدأنا المباراة بشكل مثالي، وسجلنا هدفًا لكننا فقدنا التركيز لاحقًا».

وأضاف المدرب أن الفريق بحاجة إلى شيء واحد حتى يتمكن من كسر عقدة التعادلات التي لازمته منذ انطلاق المسابقة، ألا وهو التوفيق. حيث دائمًا ما يقدم الراقي مستويات جيدة لكن في الأخير يفشل في تحقيق الانتصار.

وأشار هاسي: «الأهلي يحتاج أن يكون أكثر إيجابية على المرمى في الفترة المقبلة. وأن يزيد تركيز اللاعبين وانسجامهم معًا لتحقيق الانتصارات».

وفي ختام حديثه، قال مدرب الأهلي: «إذا نجحنا في تحقيق فوز واحد. ستكون انطلاقة الفريق نحو استمرار الانتصارات والمنافسة من جديد. نحن نملك لاعبين مميزين قادرين على مساعدتنا في الفترة المقبلة».

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي لم يعرف طعم الانتصار خلال منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حيث أنهى الفريق مبارياته الخمسة التي خاضها حتى الآن بنتيجة التعادل، ليحصد 5 نقاط فقط احتل بهما المركز العاشر.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410